ذكر وزير الرياضة في حكومة تصريف الأعمال، ​جورج كلاس​، أنّ ما فعله شربل أبو ضاهر وناديا فواز، "مُهدى لكل من وقف عند حدود كرامة الوطن، فالرياضة منافسة، لكنها أيضًا مواقف وأخلاق قبل كل شيء"، مشيرًا إلى "أنكما خرجتما بفوز كبير أهم من التتويج، وبه دخلتما القلوب دون استئذان".

ولفت، خلال استقبال وفد الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة، والبعثة التي مثلّت لبنان الى بطولة العالم للناشئين، في العاصمة الاماراتية ​ابو ظبي​، وحصدت أربع ميداليات، واللاعب شربل ابو ضاهر الذي انسحب امام خصمه الاسرائيلي، إلى "أنني أشكر ​اللواء عباس ابراهيم​ الذي لولاه لما تسلمنا ونستلم الكثير من جوازات سفر الرياضيين في الوقت المناسب".

ويُذكر أنه بالاضافة إلى شربل الذي انسحب من بطولة العالم للفنون القتالية في أبوظبي، انسحبت ناديا من من الجولة الرابعة لمهرجان أبو ظبي الدولي المفتوح للعبة لرفضها مواجهة لاعبًا إسرائيليًا.

كما التقى كلاس، المستشار الثقافي الجديد لإيران كميل باقر، الذي وجه دعوة للوزير كلاس لزيارة طهران ولقاء نظرائه وكبار المسوؤلين فيها، معتبرًا أنّ "الأرضية جاهزة للتعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة، انطلاقا من الاتفاقات الموقعة سابقا والحاجة لتفعيلها، لما لها من تأثير في خدمة الشباب في لبنان وإيران".

وطرح باقر فكرة إقامة مركز لرعاية المواهب العلمية الشابة في لبنان، مستعرضا لنجاح الفكرة نفسها في ايران، "خصوصا أنها تساهم في الحد من هجرة العقول الى الخارج". وتم الاتفاق على زيارة المركز المذكور في ايران، والبحث في التفاصيل بشأنه.

كما استقبل الوزير كلاس النائب الان عون وبحث معه في قضايا شبابية ورياضية وعامة مختلفة في حضور خيامي.